Home > News > >عاجل .. العثور على اشلاء جديدة بالقديسين واستدعاء راعي الكنيسة وإمام المسجد .. النيابة تتسلم تقارير الطب الشرعي والأدلة الجنائية خلال أيام

>عاجل .. العثور على اشلاء جديدة بالقديسين واستدعاء راعي الكنيسة وإمام المسجد .. النيابة تتسلم تقارير الطب الشرعي والأدلة الجنائية خلال أيام

>

القاهرة – أخبار مصر

عثرت أجهزة الأمن  علي بقايا لأشلاءضحايا حادث كنيسة القديسين بالاسكندرية عبارة عن أصابع وقطع من العظام في حالة تعفن بالشارع المجاور للكنيسة، بعد مرور 01 أيام على الحادث،? تم جمعها في أكياس ونقلها للمشرحة وتم ندب الطبيب الشرعي لمعاينتها وإخضاعها للحامض النووي  DNA  للتعرف علي أصحابها .
يأتي ذلك في الوقت الذي يعكف فيه فريق من الطب الشرعي والأدلة الجنائية حاليا على إعداد التقارير النهائية بعد المعاينة التكميلية التي كلفهم بها المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام،  وموافاة النيابة العامة للاطلاع عليها ومقارنتها بأقوال الشهود للوقوف على تحديد كيفية وقوع الحادث .
كما يجري حاليا إعداد تقرير عن الحامض النووي للضحايا ومناظرته  بالحامض النووي للأشلاء والأجزاء الآدمية التي تم العثور عليها بمكان الحادث، و?يشرف على إعداد تقرير الطب الشرعي الدكتور أحمد السباعي رئيس قطاع الطب الشرعي . وسوف تتسلم النيابة التقارير خلال أيام ، بحسب صحيفة الاخبار الاثنين.
وقد انتهت نيابة شرف الاسكندرية الكلية بإشراف المستشار ياسر رفاعي رئيس الاستئناف لنيابة استئناف الإسكندرية، استكمال سماع الباقين واستدعاء راعي الكنيسة وإمام المسجد المقابل لسؤالهما . ولم يتم التوصل عن طريق أقوال المصابين إلي كيفية حدوث الانفجار أو تحديد القائمين به،  حيث أكد الجميع من الشهود والمصابين انهم فوجئوا بصوت الانفجار وما ترتب عليه من اثار مدمرة . وتواصل أجهزة الأمن جهودها لكشف  غموض الحادث والكشف عن منفذيه والأبعاد الكاملة للجريمة الإرهابية .

Categories: News
  1. No comments yet.
  1. No trackbacks yet.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s